المعرض الجهوي لماروكوتيل يعقد دورته الثالثة بمراكش الى غاية 11 ابريل

20
أبريل

 

وتأتي هذه المبادرة كخيار لإضفاء البعد الجهوي على معرض marocotel ، وتغطية منطقة جنوب المغرب كما أكد ذلك المنظمون في اشارة إلى الدورتين الجهويتين اللتين انعقدتا بمراكش سنتي 2007 و 2009 منذ انطلاق المعرض سنة 1988 .

وحسب نفس المصدر فان معرض " فن الضيافة ماروكوتيل " هوواجهة لماروكوتيل بالجهة الجنوبية التي تعد منطقة سياحية بامتياز بمؤهلاتها الطبيعية التي تفتح افاقا تنموية كبيرة.وستركز دورة 2015 على السياحة الراقيةلتمكين المنعشين السياحيين من جذب زبناءهذا الصنف من السياحة كل حسب تخصصه.

ويرتقب أن يستقبل المعرض أزيد من 5000 زائر، مهني وصانع قرار على الصعيد الوطني والدولي وذلك في مهن الفندقة ، الاستجمام والترفيه ، الذواقة . ويقدم المعرض عروض تجهيز كاملة ، متنوعة وذات جودة اعدت خصيصا لهذه المناسبة بغية الرفع من أداء المؤسسات السياحية وحثها على اتباع سياسة استباقية من خلال برامج توقعية للرقع من جودة خدماتها وتنويع منتوجها السياحي

ويضم هذا المعرض الذي اقيم على مساحةتزيد عن 8000 m² أكثر من  150 عارض، خاصةالرواد في مجال الأفرشة، الأقمشة، النسيج الحرفي ، الحمامات، الرفاهية، اللياقة البدنية، ، التجهيزات وعتاد المطبخ، الأفكار والابتكارات في مجال الطعامة، الديكور، الأثاث، فن المائدة ، التكنولوجيا الحديثة، المنتوجات ذات التقنية الدقيقة، المنتوجات الغذائية و الصحية والنظافة.

 

لقد استطاع معرض " فن الضيافة ماروكوتيل " ان يواكب باستمرار متطلبات  السوق من خلال تنمية قطاعات إنتاجية جديدة، توظيف مواصفات جديدة خاصة بالزبناء وخلق مرونة تستجيب لتوقعات السوق.

شارك هذه المقالة على

الجماعة الحضرية مراكش